الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات وزير الرياضة المصري تثير مخاوف المغاربة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

سلطت الصحف المغربية الضوء على تصريحات وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، عن قدرة وجاهزية بلاده لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة البطولة أن وزير الرياضة أشرف صبحي، أعلن جاهزية بلاده لاستضافة النهائي، رغم اختيار الكاميرون من قل الاتحاد الأفريقي.

وتخشى الجماهير المغربية خاصة مشجعي الوداد والرجاء من نقل النهائي لمصر، حال تأهل أحدهما للمباراة الختامية.

وسيواجه ممثلا الكرة المغربية الوداد والرجاء الرياضييْن كل من الأهلي والزمالك توالياً، وذلك بنظام المباراة الفاصلة في ملعب "محايد"، بعد التغييرات التي طرأت على برمجة ما تبقى من النسخة الحالية للمسابقة بسبب وباء "كورونا" المستجد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن، أول أمس الخميس، اختيار الكاميرون لاستضافة مباريات نصف نهائي ونهائي "الشامبيونزليج"، في انتظار حصوله على موافقة السلطات المحلية لتحديد مواعيد المقابلات في شهر شتنبر القادم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.