الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

 تقارير: كوتينيو ”كبش فداء” في برشلونة من أجل صفقة لوتارو مارتينيز

كوتينيو
كوتينيو

كشف تقارير عن قرار إدارة برشلونة بالاستغناء عن خدمات فيليبي كوتينيو، لاعب فريق برشلونة المعار لصفوف بايرن ميونخ، وبيعه نهائياً بسبب توفير مبلغ صفقة انتقال لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، الذي يقترب جداً من الانتقال لصفوف البارسا الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت قناة "ESPN" أنه قد تم عرض فيليبي كوتينيو إلى كل من: ليفربول، تشيلسي، أرسنال، إلا أن كل هذه الأندية لم تقتنع بالتعاقد مع اللاعب، كما ستضطر إدارة برشلونة إلى بيع نيلسون سيميدو، إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي من أجل توفير مبلغ التعاقد مع مارتينيز.

ومن المفترض أنه تم الإتفاق بين إداراتي برشلونة وإنتر ميلان على انتقال مارتينيز لصفوف البارسا الصيف المقبل، مقابل تقاضي إدارة النيراتزوري مبلغ 111 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب، الأمر الذي تواجه إدارة البارسا صعوبة في تحقيقه بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.