الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفيات الحسين الجامعي و سيد جلال

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

قام الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر يرافقه الدكتور، محمود صديق نائب رئيس الجامعة المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور حسين أبوالغيط عميد كلية الطب، بزيارة تفقدية شملت مستشفيات سيد جلال والحسين الجامعي.

وأكد المركز الإعلامي بالجامعة أن الزيارة تأتي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدَّمة والإجراءات الاحترازية التي يقوم بها قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر في سبيل الحفاظ على صحة المواطنين المترددين عليها وسلامتهم.

وتفقد رئيس الجامعة والوفد المرافق له مبنى الطوارئ بمستشفى باب الشعرية حيث وقفوا على تجهيزات الأقسام بالمستشفى.

كما تفقد رئيس الجامعة بعد ذلك مستشفى الحسين الجامعي حيث قام والوفد المرافق له بتفقد التجهيزات والاستعدادات الجاري العمل بها في قاعات المؤتمرات والمدرجات الرئيسة بمستشفى الحسين الجامعي، وحرص رئيس الجامعة على الوقوف على نوعية المواد المستخدمة، ومشاهدة النماذج المعدة لتزيين المدرجات بالمستشفى وتجليدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.