الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. الشامي ”فرس رهان” عمومية اتحاد الكرة قبل الانتخابات

الشامي في جولته الانتخابية
الشامي في جولته الانتخابية

لطالما كان محمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق، صوتا للمظاليم من أندية الأقاليم، ومنبرا لتوصيل شكواهم وهمومهم للجبلاية، وهو ما جعله فرس الرهان لأندية الأقاليم في السنوات الأخيرة.
وحظي المهندس محمود الشامي، اليوم السبت، باستقبال حافل خلال زيارته لأندية "بحري" خلال زيارته التي تسبق انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.
وحرص مسؤولو 11 ناد، من أندية محافظة مطروح، من أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة، على استقبال الشامي وتقديم الدعم له في انتخابات الجبلاية المقبلة، على رأسهم سعد ابوصندوق رئيس نادي الرجاء بجانب رؤساء أندية الحمام ونادي الحرية ونادي الجزيرة ونادي الضبعة ونادي نهضة العامرية وشباب مطروح وشباب الحمام والقاسمي والترجي ونادي بهيج.
وجرت الزيارة في مدينة الحمام، ولاقى الشامي ترحيبا كبيرا من رؤساء الأندية وممثليها، في ضيافة العمدة "أكا".
كان 9 أندية من أندية مطروح والضبعة والحمام قد طالبوا الشامي بالنزول في الانتخابات المقبلة، على منصب الرئيس أو نائب الرئيس، بعد الخدمات التي يقدمها لهم.
وعرض الشامى على أندية مطروح برنامجه الانتخابى والذى يتضمن تفعيل دور روابط الأندية المحترفة فى القسمين الثانى والثالث، وتعظيم موارد الأندية، مع توسيع قاعدة كرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.