الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا: صرف المعاشات للذين يتقاضون أكثر من 3000 جنيه و من تخلف عن الصرف

صرف المعاشات
صرف المعاشات

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى غدا الأحد فى صرف المعاشات لفئة الذين يتقاضون أكثر من 3000 جنيه وفقاً لقيمة المعاش قبل الزيادة (قيمة المعاش فى شهر يونيو)، وكل من تخلف عن الصرف خلال الفترة المحددة له وذلك فى إطار خطة الوزارة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم فى ظل تفشى فيروس كورونا.

و أشارت تقارير المتابعة إلى انتظام عمليات صرف معاشات شهر يوليو حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى آخر تقرير ورد من غرفة العمليات 7.690 مليون حركة صرف بقيمة إجمالية تزيد على 11.351 مليار جنيه.

كما أشارت إلى انتظام عمليات صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلى، حيث بلغ إجمالى عمليات الصرف 4.633 مليون حالة صرف بقيمة إجمالية 6.208 مليار جنيه، وعدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعى 612 ألف حالة بقيمة إجمالية تزيد عن مليار جنيه، بالإضافة إلى 2.455 مليون حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 4.123 مليار جنيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.