×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 أغسطس 2020 01:29 مـ 20 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

من هو محمد وزيري المتهم بالإستيلاء علي ثروات وممتلكات هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث الفترة الماضية وذلك بسبب أزمتها الأخيرة مع محمد وزيري مدير أعمالها حيث أصبحت حديث السوشيال ميديا.


حيث اتهمت هيفاء وهبي مدير أعمالها محمد وزيري بالإستيلاء على عائدات حفلاتها ومسلسلاتها، موجهة رسالة تتهمه فيها بالإستيلاء على أموالها التي حصلت عليها على مدار السنوات الماضية من العمل، وحجم المبلغ المسروق حوالي أربعة ملايين دولار أي ٦٣ مليون جنيه، حسب تصريح محامي الفنانة اللبنانية ياسر قنطوش.


ولا ينتهي الأمر إلي هذا الحد بل وصل إلي أنتشار أخبار زواج هيفاء من مدير أعمالها وذلك بعد تداول إيصال إيداع لأوراق دعوى إثبات زواج تقدم بها وزيري لمحكمة قصر النيل، في واقعة نادرة بالمحاكم المصرية حيث المعتاد أن تتقدم النساء بدعوى إثبات زواج ونسب بعد إنكار الأب لنسبه لأطفاله.


إيصال الدعوى يفيد بتقديم محمد وزيري الأوراق إلى نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة للمطالبة بإثبات زواجه، وتم تحديد أول جلسة في الثاني من يونيو المقبل، وهو ما يعني أن الزواج إذا تم إثباته سيكون عرفيًا أو مدنيًا أو شفهيًا ويتوجب تأكيد حدوثه بشهادة شرعية تؤكد حدوث "خلوة الزوجية" بين الطرفين، أو شهادة أصدقاء مقربين بإعلان هيفاء الزواج من وزيري أمامهما، أو أية مخاطبات مكتوبة أو مسموعة بين الطرفين تؤكد وجود العلاقة الزوجية.

المعروف داخل الوسط الفني أن محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى ارتبط اسمه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبى عندما نجح في التقرب لها سنة ٢٠١٧ كملحن شاب في بدايته الفنية ولحن لها بضع أغان بعدها أصبح مديرا لأعمالها وتخلص من جميع من له حق إدارة اعمالها في مصر وأبعادها عن كل من له علاقة بعملها ليكون هو وحده في الواجهة.

ومن خلال علاقته بالعمل مع نجمة بحجم هيفاء وهبي بدأ اسمه يتردد كثيرا واستطاع كسب ثقتها من اظهاره خوفه عليها و ان الجميع يطمع في اسمها ويستغلها.

الا انه خلال عامين ونصف استطاع الحصول علي اكثر من ٦٠ مليون ما بين حصوله علي عرابين لأعمالها الفنية من حفلات و برامج في مصر وخارجها وذلك لثقتها به.

كما تفاجأ عدد كبير من صناع السينما والوسط الفني بأن وزيري أصبح منتج سينمائي لفيلم تبلغ قيمة إنتاجه ٤٥ مليون جنيه ولا دخل لهيفاء بإنتاجه! وعندما كان يوجه له استفسارات عن مصدر مال الإنتاج لم يكن يرد، ولم تكن هناك إيجابات مؤكدة سوى أنه ربما ينتج بأموال النجمة هيفاء وهبى دون علمها خاصة أنه لا يرد على أسئلة المقربين له والوسط الفني من اين لك هذا، ومازلت الأزمة بينه وبين هيفاء وهبي قائمة حتى الآن.

هيفاء وهبي محمد وزيري

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:29 مـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 10 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:19
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:06