الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهم أحمد حاتم وهنا الزاهد.. نجوم ”الكيميا المشتركة ” يسيطرون علي السينما والدراما

احمد حاتم وهنا الزاهد
احمد حاتم وهنا الزاهد

يستغل المنتجون  نجاح أي ثنائي في أعمالهم ليقدمهما  في أكثر من عمل فني، وعند سؤالهما  عن سبب كثرة عملهما  سويا يقولان  "تجمعنا كيميا فنية"، ولكن مع مرور الوقت يحاولان  الانفصال ليبحث كل منهما عن تحقيق نجاح بمفرده .

خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه الثنائيات في الدراما والسينما المصرية.

في البداية يجتمع الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم في فيلم جديد بعنوان "الغسالة" من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وذلك بعد نجاح فيلمهما "قصة حب" الذى تم عرضه في موسم عيد الحب من العام الماضى، وحقق نجاحاً لافتا.

وسبق وأن استغل المنتجون  نجاح النجم أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم في أكثر من عمل بعد نجاحهم في فيلم "طير أنت" في عدة أعمال أخري وأجزاء مسلسل "الكبير أوووي"، حتي أن مكي لم يحقق نجاحات ملحوظة في تعاونه بمفردة في فيلم "سمير أبو النيل" أو مسلسل "خلصانة بشياكة"، مما جعل نجاحه مرهون بمشاركته معها او وجود فنانة تشاركه في أعماله حيث أنه نجح أيضا في تكوين ثنائي ناجح مع الفنانة إنجي وجدان، في فيلم "أتش دبور"، و ست كوم "تامر وشوقية".
وحققت دنيا نجاح أيضا مع محمد سلام والذي أصبح بديلا ناجح فى الدراما إلى جانبها، حيث قدما أكثر من عمل منها "لهفة"، و"نيللى وشريهان" ووصولا بمسلسلهما الأخير فى "ال لالا لاند".

وحقق أيضا الفنان حسن الرداد دويتو ناجح مع النجمة إيمي سمير غانم في العديد من الأعمال
منها أفلام "زنقة الستات و علشان خارجين" ومسلسلات "عزمي واشجان، وحق ميت" وغيرها من الأعمال.
وشكل في السابق النجم تامر حسني ثنائي ناجح مع النجمة مي عز الدين من خلال فيلم عمر وسلمي والذي أستغلها المخرج في 3 أجزاء تحمل نفس الأسم.

وأحمد السقا شكل  دويتو ناجح مع الفنانة مني زكي في أكثر من عمل ومنها افلام "تيمور وشفيقة ومن 30 يوم، وأفريكانو، ومافيا" وغيرها من الأعمال وفي الدراما كونت ثنائي ناجح مع النجم إياد نصار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.