الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الإسكان: عايرونا بالفشل في العشوائيات فحولنا التحدي لرسالة نجاح أمام العالم

عاصم الجزار وزير الإسكان
عاصم الجزار وزير الإسكان

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، أن المرحلة الأولى والثانية من حي الأسمرات وغيرها من المشروعات القومية خير شاهد على أن الدولة ومؤسساتها معا يستطيعون تحقيق الكثير من الإنجازات، معقبًا: "نحن معا نستطيع أن ننجح".

وقال الدكتور عاصم الجزار، في كلمته خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية: "ما كانوا يعايروننا به من فشل وإحباط في بادئ الأمر، تحول الآن إلى رسالة نجاح وتقدم نوجهها للعالم كله بفضل الإرادة السياسية".

وأضاف عاصم الجزار: "ألم يعايروننا بكل ما كان من أحياء عشوائية غير آمنة للمواطنين؟، فهي أصبحت الآن أحياءً مأهولة بها خدمات في كل ربوع مصر ومحافظاتها"، معقبًا: "لقد قمنا بتحدي التحدي الذي تعرضت له الدولة وقيادتها".

وأكد أن النجاحات ما زالت مستمرة والقائمون عليها مواطنون مصريون، والمستفيدون بتلك النجاحات والإنجازات أيضًا مواطنون مصريون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة