الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يجهز بدلاء الزمالك أمام سموحة

كارتيرون
كارتيرون

تعتبر مباراة سموحة الودية التي يخوضها الزمالك فرصة للمدرب الفرنسي كارتيرون وعدد من اللاعبين الراغبين في العودة للصورة من جديد، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب وباء كورونا.
واستقر كارتيرون على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين فى مواجهة سموحة الودية، التى ستقام يوم الأحد المقبل، حيث سيظهر معظم اللاعبين المتواجدين فى معسكر الفريق حاليا فى برج العرب، فى مواجهة الفريق السكندري من أجل إعداد جميع المتواجدين داخل المعسكر بأفضل صورة فنية وبدنية.
ويواصل الزمالك استعداداته فى الوقت الحالى بالتدريبات على فترتين خلال المعسكر الذي انطلق فى برج العرب منذ الخميس الماضى، على أن يستمر المعسكر لمدة 15 يوم ضمن التحضيرات لعودة المنافسات الكروية وصرف مسئولو الزمالك، راتب شهر للاعبى الفريق على هامش تحفيز اللاعبين من أجل الاستعداد بقوة لعودة المنافسات خلال المرحلة المقبلة، بعد تنازل اللاعبين على راتب شهرين من مستحقاتهم خلال فترة توقف النشاط الكروي الماضية التي جاءت بسبب جائحة كورونا.
استأنف الفريق الأبيض تدريباته خلال الفترة الأخيرة، فيما أعلن الموقع الرسمي لنادى الزمالك انضمام الثنائي حازم إمام وفرجاني ساسي، لاعبى الفريق الأبيض، لمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهما التى جاءت سلبية، وخاض الزمالك مرانه الصباحي اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي ركز على التدريبات البدنية للفريق وقام بالإشراف عليها بنفسه مع تقسيم اللاعبين لمجموعتين إتباعًا للإجراءات الوقائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.