الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هدف بيراميدز على رأس اهتمامات مارادونا

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا

يخطط الأرجنتيني دييجو أرماندوا مارادونا المدير الفني لنادي جيمانسيا لابلاتا، لخطف أحد أهداف أندية الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل نادي جيمانسيا لابلاتا الأرجنتيني، في مفاوضات جادة وقوية مع سيف الرميثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الإماراتي، للتوقيع معه بالموسم الجديد.

ويعد الرميثي، واحد من أهم الأسماء المطلوبة على رأس أندية كل من بيراميدز سبورت والإسماعيلي، للحصول على توقيعه بالميركاتو الصيفي.

وأكد الرميثي في تصريحات بوقت سابق، أن هناك عدد من الوكلاء تواصل معه بهذا الشأن من أجل معرفة نيته حول إمكانية الانتقال للدوري المصري بالمرحلة المقبلة.

وتابع اللاعب: "علمت من خلال وسائل الإعلام والوكلاء أن هناك اهتمام من ناديي الإسماعيلي وبيراميدز، لضمه بالميركاتو الصيفي".

وأضاف: "أحد الوكلاء أكد لي أن الاهتمام الأكبر من جانب بيراميدز سبورت، وتلقين بالفعل بعض الاتصالات ولكن لم يتم التواصل بشكل رسمي حتى الآن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.