الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد تصدر منتجات بـ 150 مليون دولار.. وزير الصناعة يبحث استثمارات جديدة مع «هيات ايجيبت»

بالصور.. أغرب فساتين «ليدى جاجا» بين اللحم النيئ والوجه المختفى.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

ليدي جاجا هي واحدة من أكثر المطربات إثارة للجدل في عصرنا، ولديها قدرة غريبة على التعبير عن نفسها بأي طريقة تريدها وفى هذا التقرير نتعرف على أغرب إطلالاتها.

إطلالة فريدة من نوعها ومليئة بالبريق، تذكرنا بهذا الفستان اللامع من أرماني بالأشياء المتلألئة التي يمكنك العثور عليها في الفضاء، والنجوم المدببة الباردة، والشمس الساطعة الصفراء.

يبدو فستان براندون ماكسويل الثقيل والمصمم حسب الطلب ملكيا وفخما تمامًا على ليدى جاجا، مع لونه الفوشيا الجريء، حيث بدت مذهلة فيه، ممزقة قطعًا من الفستان لتكشف عن الطبقات المختبئة تحتها.

كان عام 2009 عامًا رائعًا لأننا استمتعنا ببعض أفضل ملابس ليدي جاجا، حيث هزت العالم بإطلالتها فى فستان أحمر دانتيل من دون إظهار وجهها، ففي ذلك العام حصلت على جائزة أفضل فنان جديد.

أسلوب ليدي جاجا متنوع للغاية، لدرجة أنها تستطيع أن تلفت الانظار إليها مهما كانت بسيطة، وفى هذه الإطلالة ترتدي ثوبًا من ألكسندر ماكوين، وتبدو وكأنها نسخة أكثر غرابة من أودري هيبورن واستخدمت عقدا من الماس على رقبتها يجعلها تبدو اكثر من رائعة.

هزت ليدي جاجا العالم كله عندما ظهرت في حفل 2010 وهي ترتدي فستانًا مصنوعًا من لحم البقر النيء، و لم يقم أحد بذلك من قبل وربما لن يفعله أحد بعد ذلك، وهو ما أثار جدلا كبيرا .

ليدي جاجا في حفل أوسكار 2016، كسرت قاعدة الغرابة التى دوما تفاجىء بها جمهورها، حيث أنها تتسم بالجنون بشكل عام، ولكنها عندما ترتدي ملابس أنيقة تكون ذات جمال رائع واثقة من ارتداء أروع فساتين تصميم الأزياء الراقية .

ليدي جاجا في مهرجان البندقية السينمائي الخامس والسبعين فاجأت الجميع بإطلالتها ترتدي فستانًا ورديًا، ويعد من أفضل إطلالاتها وهو فستان فالنتينو كوتور الريشي، والذى جعلها تبدو وكأنها أميرة خرافية رائعة.

ليدي جاجا في 2013 كان بإمكانها أن تفاجىء الجميع بدخولها حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية وهى راكبة حصان أبيض مع فستان بسيط أقرنته بالمجوهرات الثقيلة.

فى O2 Arena في لندن في عام 2013، كان من الصعب أن تصدم سكان لندن بزيها، لكن فعلت فور ظهورها على خشبة المسرح كأخطبوط وكانت جرأة منها ليست بغريبة عليها.

وفىعام 2015 أثارت جاجا الفضول الممتزج بالاعجاب حين ظهرت بفستان من تصميم مارك جاكوبس وفستانه الأزرق الداكن في حفل Grammys

و في Superbowl Show 2018، كانت واحدة من أروع إطلالاتها حيث ارتدت فستانا لامعا مرصعا بجواهر سواروفسكي جعلها تبدو وكأنها نجمة حقيقية قادمة من الأعلى، حيث جاءت حرفيا من فوق وهبطت على المسرح للأداء وكأنها طائرة.

عند مدخل أحد الفنادق، ظهرت ليدى جاجا فى زى رائع لفت الأنظار اليها وخاصة مع اللون الأصفر المذهل، ناهيك عن هذا الكعب المجنون.

وفي VMA 2013 ظهرت بإطلالة غريبة ولافتة للأنظار من ألكسندر ماكوين تميزت أيضًا بأنها باهظة الثمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.