الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:03 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي رغم أزمة كورونا

البنك المركزى
البنك المركزى

قال طارق الخولي، رئيس مجلس إدارة بنك saib، إن احتياطي مصر من النقد الأجنبي ارتفع رغم أزمة فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع، وآثر بشكل سلبي على الاقتصاد العالمي، مؤكدًا أن الخطوات الاستباقية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها مصر نجحت في امتصاص توابع الأزمة.

 

وأضاف "الخولي"، خلال لقائه ببرنامج "بنوك واستثمار"، الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أن مصر نجحت في تطبيق عدة مبادارات مثل مبادرة المقاولات والإسكان متوسط الدخل، والشمول المالي، ومبادرة دعم المدفوعات الإلكترونية، ونجحوا جميعًا في تقوية النظام الاقتصادي المصري وجعله قادرًا علي مواجهة الأزمات فضلًا عن جذب المستثمر الأجنبي واكتساب ثقته.

 

frameborder="0" allowfullscreen>

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.