الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد صرف معاشات مايو 2024.. معاشك في إيدك قريب «تعليم القاهرة» تعلن تفاصيل مبادرة «براعم مصر الرقمية» للطلاب المتفوقين بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. إمام عاشور وحسين الشحات على دكة البدلاء في نصف نهائي دوري الأبطال بالفيديو.. حكايات نجوم الفن من غرف النوم إلى أقسام البوليس بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. بيرسي تاو و أحمد عبد القادر يقودان الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟

محمد سلطان: معظم حالات كورونا الإيجابية بين اللاعبين تحولت لسلبية

مسحات كورونا
مسحات كورونا

أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة أن العديد من الحالات الإيجابية في المسحة الأولى للأندية تحولت إلى سلبية، والأمور اصبحت تسير بصورة جيدة.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة أن العديد من الحالات الإيجابية في المسحة الأولى والثانية في عدد من الأندية مثل طنطا تحولت الى سلبية والوضع اصبح مطمئن نوعا ما .

وتابع سلطان يجب اجراء تحاليل للاعبين والحكام قبل المباريات الودية ب 48 ساعة ، مضيفا أ"ن لا بد من عمل فحص طبي شامل لجميع اللاعبين المصابين في كورونا للعودة للمشاركة للتدريبات الجماعية فحص القلب والرئتين واختبارات التنفس

كشفت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن مواعيد المسحات الطبية للكشف عن وباء كورونا المستجد، والتي من المقرر أن يخضع لها لاعبو أندية الدوري العام خلال الأسبوع الجاري، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري المقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وجاءت مواعيد المسحات كالتالي:

الأحد: الجونة، وادي دجلة، المقاولون العرب

الأثنين: الاتحاد السكندري، سموحة، الزمالك، إف سي مصر، حرس الحدود

الثلاثاء: الاسماعيلي، أسوان، المصري، طنطا، طلائع الجيش

الأربعاء: الأهلي، المقاصة، إنبي، بيراميدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.