الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ظهرت مع هنيدي ثم اختفت.. ما لا تعرفه عن هبة نور التي هز طلاقها دول الخليج

هبة نور
هبة نور

تصدرت الفنانة هبة نور موقع البحث الشهير جوجل بعدما كشفت الأسباب الرئيسية وراء طلاقها من زوجها، وذلك خلال لقائها على إحدى البرامج التليفزيوينة.

وقالت هبة نور أن تكرار خيانتها بشكل متكرر هو السبب وراء طلاقها من زوجها، مضيفة أنها سامحته كثيراً جداً لكن لا فائدة من مسامحتها فقد تكررت الخيانة لذلك لجأت إلى أنسب وسيلة وهو الطلاق، مؤكدة أن المجتمعات العربية لا تزال تنظر إلى المرآة المطلقة نظرة دونية

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير معلومات لا يعرفها الجمهور عن الممثلة السورية هبة نور:ـ

ـ إسمها الحقيقي هبة عمار حلواني، وإختارت إسم شقيقها لتصبح هبة نور بعد تشابه إسمها مع نجمة آخرى، تبلغ من العمر 32 عاماً فهي من مواليد 11 يوليو عام 1987.

ـ بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات والفديوهات الغنائية، ثم جاءت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسلي "المحروس" ومسلسل "سقف العالم".

ـ قدمت سهرة تليفزيونية بعنوان "دموع مرام" عام 2006.

ـ شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم "عندليب الدقي" مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

ـ ابتعدت عن مجال التمثيل منذ زواجها من أحد المنتجين المعروفين بعالم الإنتاج التليفزيوني، وكان آخر أعمالها مسلسل "ما وراء الوجوه" عام 2014.

ـ أعلنت طلاقها بعد ثلاث سنوات من الزواج، مؤكدة أن مهما كان الحب قوياً بين الشريكين لابد من أن يظهر الاختلاف في الطباع عندما يعيشان تحت سقف واحد.

ـ قالت أن فكرة الزواج مرة ثانية تراودها لأنها حلم حياتها تكوين عائلة وإنجاب أطفال.

ـ قدمت العديد من الأعمال الفنية خاصة في الدراما وأبرزها، حرملك، العشق الحرام، الحب لا يكفي أحياناً، المنعطف، على موج البحر، قبائل الشرق، الحب والسلام، سقف العالم، العيلة عيلتنا، زهرة النرجس، على موج البحر، البقعة السوداء، زمن البرغوت، سرايا عابدين، إمام الفقهاء، الدبور، أوراق الحب، لعنة الطين، الشيخة، ملحق بنات، والكثير من الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.