×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 05:06 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

رزان مغربي لـ”الموجز”: مصر ”وش السعد” علىّ.. وهذه حكايتي مع ”صابر وراضي”

رزان مغربي
رزان مغربي

هي إعلامية ومغنية وممثلة لبنانية، بدأت عملها كمقدمة برامج في سن السادسة عشرة، وكان ذلك على شاشة تلفزيون "المستقبل"، وحينها كانت أصغر مقدمة برامج في لبنان.. هي الفنانة والإعلامية رزان مغربي التي تألقت في رمضان الماضي من خلال برنامج "اغلب السقا"، وتعود خلال الفترة المقبلة للسينما من خلال فيلم "صابر وراضي" مع النجم أحمد آدم.

وقالت "مغربي" لـ"الموجز" إنها سعيدة بالانضمام للعمل والمشاركة مع طاقم الفيلم المميز، خاصة النجم أحمد آدم الذي سبق أن تعاونت معه في مسلسل "الفوريجي" عام 2010 ، مشيرة إلى أنها وافقت على المشاركة في الفيلم بناء علي توافر كل عوامل النجاح في العمل من قصة جيدة ومخرج مميز وكذلك شركة الإنتاج التي توفر كل ما يحتاجه الفيلم.

"صابر وراضى" تأليف محمد نبوى، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم، ورزان مغربى، ومحسن محيى الدين، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

وعبرت عن سعادتها بنجاج برنامجها "اغلب السقا" والذي قدمته خلال رمضان الماضي، ونال إعجاب كثير من المشاهدين في الوطن العربي كله، وأحبه الكبار والأطفال وتفاعلوا معه، مشيرة إلى أن كواليس العمل كانت صعبة جدا خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ووقف حركة الطيران ومنعهم من العودة إلي مصر.

وأضافت الفنانة اللبنانية إنها سعيدة جدًا بالتعاون مع أحمد السقا والذي وصفته بالشهم والجدع وصاحب الدم الخفيف، وقالت إنه وقف بجوارها في الغربة، فرغم أنها في بلدها لبنان إلا أن أهلها مقيمون في مصر وتعتبرها بلدها الأولي، موضحة إنها مقيمة وستقيم في مصر إلي النهاية ولن تغادرها أبداً، فهي بلد الأمان وتشعر بالراحة وكأنها وسط أهلها.

وأكدت أنه يوجد بينها وبين أحمد السقا "كيميا فنية" كبيرة حيث أنه لديهما طاقة كبيرة لحب العمل، كما أنهما يعملان علي الانتهاء من أي دور في أقصر وقت ولا يملان منه، ولا يتركان أي أخطاء ورائهما، فضلا عن وجود صداقة قوية تجمعها بوالدته وزوجته ونجله "ياسين"، والذي تعتبره صديقها المقرب.

وقالت إنها شعرت بملل وضيق عندما تم وقف حركة الطيران، وكذلك السقا أيضا الذي شعر بالحنين لعائلته، فكانت تهون عليه ويهون عليها، ويمنحان بعضهما طاقة إيجابية لاستكمال المشوار الصعب، موضحة أن فريق عمل البرنامج كان مكون من 300 شخص وأصبح 80 علي نهاية البرنامج.

وقالت "مغربي" إنها كانت تشعر برعب من كل شخص في اللوكيشن خاصة مع انتشار كورونا، فكانت تخاف من الماكير والمصور وكل شخص، ولكن كان يجب أن تنهي ما بدأته.

وذكرت أن أكثر حلقة أعجبتها هي الحلقة الأولي مع النجم محمد هنيدي، والتي كانت حلقة مميزة، نظراً للصداقة القوية التي تجمعهم، مشيرة إلى وجود جزء ثان من البرنامج.

وأضافت أن أولى تجاربها في التمثيل بدأتها في السينما، من خلال فيلم "حرب إيطاليا"، والذي اعتبرته بوابة دخولها للفن، وكذلك فيلم "حسن طيارة" مع النجم خالد النبوي، والذي جسدت من خلاله شخصية رومانسية، فضلًا عن أعمالها الدرامية مثل مسلسل "عدى النهار" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، مشددة على أن مصر كانت "وش السعد عليها".

وقالت "مغربي" أنها لا تهتم بالألقاب ولكنها أحبت لقبها الذي أطلقه عليها رئيس قنوات "إم بي سي مصر" وهو "كريستالة الشاشة"، مشيرة إلى أنها تعتبر الغناء وسيلة تبقي على علاقة الحب بينها وبين الجمهور، فالتواصل معهم على المسرح يولّد شعوراً لا يمكن وصفه، لكن الغناء يتطلب جهداً كبيراً، وتفرغاً تاماً، ولكنها ستسعي لتحقيق ذلك.

رزان مغربي برنامج اغلب السقا

مواقيت الصلاة

الخميس 05:06 صـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02