الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللي كريم تعود للرومانسية مع ظافر عابدين من خلال ”3 للأبد”

نيللي كريم
نيللي كريم

انتعاشة قوية تعيشها الفنانة نيللي كريم سواء في الدراما أو السينما حيث  شاركت مع النجم ظافر عابدين في بطولة فيلم "3 للأبد"مع المخرج رامى يوسف، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

 انتهى النجمان من تصويره الفترة الماضية، وتحديداً ما قبل كورونا، والتى صورت أغلب مشاهده فى رومانيا، وهو فيلم تدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى.

وبدأت الشركة المنتجة فى دراسة طرح الفيلم الفترة المقبلة، خاصة أن العمل جاهز للعرض بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية وأعمال الجرافيسكس وخلافه.

يشار إلى أن نيللى كريم، قدمت آخر أعمالها مسلسل "بـ 100 وش" وشارك فى بطولته كل من آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.