الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: تشيلسي يقرر الاستغناء عن 3 لاعبين للتعاقد مع هارفيتز

كاي هارفيتز
كاي هارفيتز

كشفت تقارير بريطانية عن نية فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، في الاستغناء عن ثلاث لاعبين من أجل التعاقد مع كاي هارفيتز، صانع ألعاب بايرليفركوزن الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أن الثلاث لاعبين هم: جورجينو، باكايوكو، إيمرسون سيتم مناقضة العروض المقدمة لهم من أجل الاستغناء عنهم والتعاقد مع كاي هارفيتز، حيث أن جورجينيو خرج نسبياً من حسابات لامبارد إلى جانب أن باكايوكو يتم إعارته دائماً ولا يستفيد البلوز من خدماته، ولكن قرار الاستغناء عن إيمرسون سيكون صدمة كبيرة لمشجعي تشيلسي خاصة وأن الظهير الأيسر في أفضل حالاته الموسم الحال ويقدم مردوداً جيداً.

وخاض كاي هارفيتز، صاحب ال21 عام مع فريق بايرليفركوزن 148 مباراة سجل خلالها 45 هدفاً ونجح في صناعة 31 هدفاً، مما يجعله هدف للعديد من الأندية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.