الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”تحت تهديد السلاح”..هاني سلامة يعود إلى السينما

هاني سلامة
هاني سلامة

يحاول النجم هاني سلامة العودة للسينما من خلال فيلم "تحت تهديد السلاح"، وذلك بعد غياب 9 سنوات عن السينما، منذ أن قدم فيلمه "واحد صحيح".

الفيلم يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بينهم غادة عادل، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

وحاول الفنان هاني سلامة أكثر من مرة خلال السنوات الماضية في العودة للسينما حيث أعلن في بداية هذا العام عن عودته للسينما من خلال فيلم "أموال عامة" وهو من تأليف هيثم الخميسي وإخراج أحمد عبد الله صالح، وكان من المقرر البدء في تصويره بداية هذا العام، بعد الانتهاء بشكل كامل من كافة الترشيحات في العمل، الذى تدور أحداثه فى اطار من الغموض والتشويق، ولكن توقف العمل دون اسباب او إعلان عن موعد تصويره.

وبسبب كورونا خرج فيلم "الكاهن" من حسابات صناعه، حيث كان من المفترض إنطلاق تصويره بعد شهر رمضان مباشرة، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فى البطولة محمد ممدوح "تايسون"، فاصبح العودة لهاني سلامة الي السينما عقدة كبيرة هل سيتم فكها عن طريق "تحت تهديد السلاح" والمنتج أحمد السبكي؟

جدير بالذكر أن آخر أعمال هاني سلامة السينمائية، هو فيلم "واحد صحيح" من تأليف تامر حبيب وإخراج هادى الباجورى وشارك فى بطولته رانيا يوسف، وعمرو يوسف، وبسمة، وياسمين رئيس، وكندة علوش وزيزى البدراوى وحنان سليمان وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن أخر أعمال هاني سلامة مسلسل "قمر هادى" وشارك في بطولته كل من داليا مصطفى ويسرا اللوزي، ومريم حسن، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكى، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، آية سماحة، وياسمين وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.