الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:11 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة تجدد حبس الممثلة المغمورة قاتلة زوجها

عبير بيبرس
عبير بيبرس

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح البساتين، حبس الممثلة عبير بيبرس 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى التي معها ، وذلك فى اتهامها بقتل زوجها بالبساتين.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، ان المتهمة عبير بيبرس ،قررت قتل زوجها بعد وقوع عدة مشاجرات بينهم على مدار الشهور الماضية، وتبين ان المجنى عليه كان يقوم بضرب المتهمة باستمرار فأختمرت الفكرة في ذهنا التخلص منه.

وأشارت التحقيقات إلى أن يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين المجني علية والمتهمة فتعدى الأول عليها بالضرب فهرولت المتهمة مسرعة الى المطبخ واستلت سكين وسددت له عدة طعنات فى أنحاء جسده ووقع جثة هامدة غارقًا فى دمائه.

وأشارت المتهمة في تحقيقات النيابة، أن زوجها اعتاد فى الفترة الأخيرة ضربها فضلًا عن توجيه السباب لها ولاسرتها أمام أصدقائها.

وكانت بدأت عبير بيبرس، رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي "إلسع وفلسع" بطولة الفنانين شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

كما شاركت «بيبرس» في بطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان "شلة نصابين" من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

وفى 2016 شاركت «عبير» فى أول عمل سينمائي من خلال فيلم ”مشروع ميت“، بمشاركة الفنان أحمد الجوهري.

اختفت عبير بيبرس، عن الأنظار منذ ثلاث سنوات وعادت بأزمة قتل زوجها التى كشف فى التحقيقات أنه كان يعذبها وضربها وهو الأمر الذى تسبب فى قتله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.