الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تمنت الوقوف أمام أحمد ذكي وتزوجت نجل فنان سوري.. معلومات عن نهي عابدين بعد التراجع عن قرار اعتزالها

نهي عابدين
نهي عابدين

بعد تألقها في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "أتنين في الصندوق" و "ليالينا ٨٠" أعلنت الفنانة نهى عابدين اعتزالها الفن نهائيًا، مؤكدة أن القرار كان يراودها منذ فترة طويلة ولكنها حسمت القرار من أجل راحتها النفسية.

حيث كتبت نهى قائلة: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فتره طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنه التمثيل بشكل نهائي".

وبعد فترة من إعلان هذا الخبر فاجأت نهى عابدين متابعيها، بحذف المنشور الخاص بإعتزالها، وترددت بعض الأقاويل أن نهى تفكر في التراجع عن هذا القرار، بعد تلقيها عشرات التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني، طالبوها بضرورة التراجع عن فكرة الاعتزال.

ولكن نهي حسمت قرارها الأيام الماضية وتراجعت عن فكرة الإعتزال وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت فى إطلالاتها الجديدة بكامل أناقتها وجمالها.



كما تعاقدت الفنانة نهى عابدين على المشاركة في حكاية "ضي القمر" الذي من المقرر عرضها علي الشاشات خلال الفترة المقبلة ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" وتقوم ببطولتها الفنانة كندة علوش ونخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن المقرر أن ينطلق تصوير الحكاية خلال الأيام المقبلة، وهي من إخراج مريم أحمدي.

مسلسل "إلا أنا" تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وبعدما تصدرت الفنانة نهي عابدين محركات البحث خلال الفترة الماضية يرصد الموجز خلال السطور المقبلة أبرز المحطات الهامة في مشوارها الفني.

١) ولدت نهي عابدين في الإسكندرية عام ١٩٨٨، ودرست فى المعهد العالى للفنون المسرحية.

٢) بدأت مسيرتها في مجال التمثيل عام ٢٠١٠، من خلال مسلسل "طوق نجاة".

٣) تزوجت من حازم زيدان نجل الفنان السورى الشهير أيمن زيدان عام ٢٠١٤ وأنفصلت عنه عام ٢٠١٧.

٤) حققت نجاح جماهيري كبير بعد مشاركتها فى مسلسل "ونوس" عام ٢٠١٦، وقالت وقتها في تصريحات صحفية إنه كان ولا زال من أمتع الأعمال خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير من الفنان يحيي الفخراني وأضاف لها العديد من الخبرات، وعلى المستوى الشخصي تحب الفخراني كثيراً.

٥) كشفت نهى عابدين في مقابلة صحفية أنها كانت تتمنى الوقوف أمام الفنان الراحل أحمد زكي، لأنها من جمهوره وعشاقه، وأن كل من قام بالتمثيل معه أصبح نجماً سينمائياً.

٦) من أبرز أعمالها في الدراما: "حلاوة الدنيا، لدينا أقوال أخرى، الشارع اللي ورانا، الكابوس" وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.