الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رفضت علاقة مع ضابط شرطة.. أسرار مثيرة لا تعرفونها عن الممثلة التي اتهمت بالمخدرات ظلماً

صدمت الفنانة صباح السالم الجميع بعد ظهورها وعودتها إلى الساحة مرة آخرى وباتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قضائها 15 عاماً خلف القضبان، حيث ظن الكثيرون بأنها ماتت منذ فترة طويلة ولكنها تقيم حالياً عند أقارب لها.

وكتبت السالم: "أنا لم أمت كما يظن البعض، خرجت منذ شهرين من سجن النساء، بعد سنوات من الظلم والقهر".

تألقت "السالم" في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أبرزها، دور البطولة أمام النجم الراحل يوسف الشريف، وفيلم "الرقص مع الشيطان" عام 1993، وفيلم "الحدود" مع المخرج دريد لحام، وفيلم "نجوم النهار" مع المخرج أسامة محمد، والكثير من المسلسلات مثل "طقوس الحب والكراهية" و"أصايل" و"وجوه وأقنعة" و"سكان الريح" و"تجارب عائلية" و"شجرة النازنج" و"الطبيبة".

بدأت قصة إتهامها بالمخدرات ظلماً، بعد حصولها على وظيفة داخل شركة أدوية فهي في الأًصل خريجة كلية الصيدلة بجامعة دمشق عام 1973، واستطاعت بصحبة أصدقائها الاستغناء عن خدمات الخبير السويسري المنتدب للإشراف على المعمل، حيث طورت أنواعاً من حليب الأطفال مستغنية عن خدمات شركة "نسلة" وهو ما أثار غضب الجميع خصوصاً بعدما كشفت صفقات مشبوهة وفاسدة في مجلس إدارة الشركة التي تعتبر من أكبر شركات الأدوية السورية.

وبعد فتح ملفات عن الفساد في الصحف، قرر أحد المديرين إلى وضع الهيروين لها في فناجين القهوة من خلال عملاء له وهذه المادة لا طعم ولا لون رائحة لها ولا يستطيع الإنسان أن يكتشفها إلا مع سوء حالتها وهو ما حدث معها.

وقالت صباح السالم: "طلب أحد ضباط مكافحة المخدرات مني إقامة علاقة حميمة مقابل عدم إلقاء القبض عليا".

وأضافت الممثلة السورية: "كان الضابط (أ. ف) مصراً على سلبي كرامتي، وعندما لم أخضع له ولم أمتثل لرغباته الشهوانية الدنيئة، لجأ إلى تلفيق تهم عديدة لي، منها تصنيع المخدرات والاتجار بها وكانت هذه التهم كفيلة بوضعي في السجن لأكثر من اثني عشراً عاماً امتدت على ثلاث فترات، وآخرها كان الحكم علي بالإعدام، والذي تم تخفيفه بعد ذلك بمرسوم رئاسي لتصبح عقوبة السجن خمسة عشر عاماً".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة