الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا

6 مباريات ودية لإنبي استعداداً لعودة الدوري

إنبي
إنبي

قرر حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي خوض 6 لقائات ودية، استعداداً لعودة منافسات الدوري العام، التي ستنطلف بالمواجهات المؤجلة وهي الأهلي وانبي الزمالك مع المصري.

من المقرر، أن تبدأ مباريات إنبى الودية بمواجهة نظيره طلائع الجيش، فى نادى الجيش، يوم الأحد الموافق 19 يوليو الجارى، ويليها مباراة أخرى مع طلائع الجيش أيضًا فى ملعب بتورسبورت، يوم الخميس الموافق 23 يوليو الجارى، فيما يواجه فريق الإنتاج الحربى على ملعب بتروسبورت يوم الجمعة الموافق 24 يوليو الجارى، ويليها مواجهة نادى مصر، يوم الأحد الموافق 26 يوليو أيضًا على ستاد بتروسبورت.

كما يلتقى إنبى وديًا مع نظيره نادى مصر للمقاصة، على ستاد بتروسبورت، يوم الأحد الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل، فيما يسعى مسئولى النادى البترولى الاتفاق على مباراتين وديتين أخرتين يومى الخميس والجمعة الموافقين 30 و31 من يوليو الجارى، كما حدد مسئولى إنبى الساعة الرابعة عصرًا موعدًا لبدء مبارياته الودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.