رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 10:20 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار العملات في البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 عاجل.. ارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم 19-3-2024 والصاغة تترقب نتائج اجتماع الفيدرالي زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-3-2024 ”عمري ما قلت الفن حرام“.. أبرز تصريحات حلا شيحة بعد تصدرها للتريند 9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل غدا أخر موعد للتقديم | وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19-3-2024.. مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-3-2024 .. الأخضر يواصل السقوط أمام الجنيه في البنوك صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة

للتغلب علي مشكلات الشعر الدهني..إليك هذه الوصفة

الشعر الدهني له مشاكل كثيرة تعاني منها الفتيات مث سرعة التزييت والقشرة والحكة وغير ذلك. ومن أجل علاج هذه المشاكل ومنح الشعر مظهراً جميلاً وصحياً من المفيد اللجوء إلى بعض العلاجات المنزلية السهلة.

ويعتبر الماء المملح من أبرز هذه العلاجات ولهذا ينصح بمزج كمية كافية من الماء مع القليل من الملح وبوضع المزيج في عبوة رش وخضها جيداً قبل تبليل الشعر به ثم تركه يجف في الهواء الطلق

ومن الطرق التي لا تعرفها الكثيرات أيضاً استخدام الزيوت الأساسية ومنها زيت اللافندر وزيت الميرمية وزيت إكليل الجبل وزيت شجرة الشاي الاساسي وزيت الغريب فروت وزيت الليمون.
فاستخدامها يساعد على تعديل مستوى الدهون التي تفرزها فروة الرأس وعلى الحد من تأثير البكتيريا الضارة عليها. ولهذه الغاية يكفي إضافة بضع نقاط من الزيت إلى الشامبو وتطبيقه على الشعر مع التدليك من الجذور إلى الأطراف. بعد ذلك يجب تركه على الرأس لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل الغسل جيداً. ومن الضروري أيضاً اعتماد نظام غذائي صحي لأن هذا يؤثر بشكل كبير على صحة الشعر.