الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل الطرق تؤدي إلى كتالونيا”.. 3 سيناريوهات تحسم انتقال مارتينيز لصفوف برشلونة

لوتارو مارتينيز
لوتارو مارتينيز

تسابق إدارة برشلونة الزمن من أجل حسم صفقة الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم فريق انتر ميلان، والذي يعتبر التعاقد معه حلمٌ يراود عشاق البارسا من أجل تكوين جبهة قوية بمركز المهاجم الصريح تضم لويس سواريز ولوتارو مارتينيز.

وبسبب جائحة كورونا وفترة التوقف والأزمات المالية التي لاحقت الأندية بسببها، يواجه برشلونة بعض المشاكل في جمع المبلغ المطلوب من قِبل إدارة الانتر للاستغناء عن خدمات الأرجنتيني، والذي يصل إلى 111 مليون يورو.

ووضعت إدارة برشلونة 3 سيناريوهات لحسم الصفقة بأي طريقة وبأسرع وقت، السيناريو الأول ينص على بيع إدارة البلوجرانا للفرنسي عثمان ديمبلي في الانتقالات الصيفية المقبلة والاستفادة من قيمته التسويقية، التي تبلغ 56 مليون يورو، في تغطية جزء من قيمة صفقة لوتارو مارتينيز، خاصةً بعد فشل محاولات برشلونة لتسويق فيليب كوتينيو.

أما السيناريو الثاني، إبرام صفقة تبادلية تجعل برشلونة يظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني مقابل رحيل كل من : أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، صمويل أومتيتي لصفوف النيراتزوري.

وفي الأخير يأتي السيناريو الثالث، تقديم مبلغ مالي أقل من المطلوب من قبل إدارة الانتر بالإضافة لرحيل جونيور فيربو، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، من أجل الحصول على خدمات لوتارو مارتينيز في الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.