الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمير ويليام وزوجته كيت يكسران الأعراف الملكية.. بهذه الطريقة

 الأمير ويليام وزوجته كيت
الأمير ويليام وزوجته كيت

يكسر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون التقاليد بين الحين والآخر، ويعصي الأعراف الملكية؛ من أجل حماية سعادة ابنهما، الأمير الصغير جورج، وأطفالهم الآخرين.

وتقول الخبيرة الملكية "إنجريد سيوارد" إن الأسلوب الحديث للزوجين الملكيين في تربية أطفالهما الثلاثة، والمشاركة الإيجابية التي يقوم بها الأمير وزوجته والذي يحصل عليه الجمهور، يمكن أن يؤثر على نهجهم تجاه بعض التقاليد.

فمع بلوغ الأمير جورج من كامبريدج الآن 6 سنوات، تتعلق الأفكار إلى مستقبله التعليمي والذي من المفترض أن يتم إدخاله المدارس الداخلية، كما حدث مع والديه، ومعظم أفراد العائلة المالكة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ولكن "سيوارد" قالت إنه من المحتمل يتم إبعاد الأمير الصغير عن نظام المدارس الداخلية الذي جعل جده الأمير تشارلز بائسًا.

كما قالت سيوارد إن الدوق والدوقة يمكنهما اتباع مسار مختلف للأمير جورج لحماية سعادته، وأشارت سيوارد: "لقد اعتدنا على رؤية أعضاء من عائلة الملوك يكسرون التقاليد هذه الأيام ، لذلك لن تكون صدمة كبيرة إذا فعلوا الأشياء بطريقتهم".

وأضافت :"أعتقد أن رأي ويليام وكيت سيكون إذا كان الأطفال سعداء في مدرستهم ، فلماذا يغيرون الأشياء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.