الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لن تستغني عنها.. هذه المشروبات تقوي المناعة

مشروبات
مشروبات

من المعروف أن تقوية المناعة تعتمد بشكل رئيسي على تحسين النظام الغذائى اليومي وتناول المزيد من الفواكه والخضروات الصحية والتوقف عن العادات الغذائية الخاطئة منها الاكلات الجاهزة والمشروبات الغازية.

هناك العديد من المشروبات الصحية التي لها دور كبير في تقوية جهاز المناعة للتصدي لفيروس كورونا التاجي ، ونصح موقع هيلث لاين بهذين المشروبين وضرورة تناولهما باستمرار لتحصين الجسم و تعزيز كفاءة الجهاز المناعي ، وهي ..

العصير الاخضر

وهو خليط من الكيوي الذي يعد مصدر غني بفيتامين سي مع شرائح الليمون و تفاحة ، فهو يقتل الفيروسات وينظف الجسم من السموم و يمنحك نسبة هاىلة من فيتامين سي الأساسي للمناعة .

العصير البرتقالي

وهو خليط من التفاح والجزر و البرتقال و العسل الابيض، ويحتوي على فيتامين سي و أ و ج ، ويقي الجسم من نزلات البرد و الانفلونزا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.