الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يتخذ إجراءات تصعيدية ضد الأهلي لسحب لقب القرن

الزمالك
الزمالك

انتهت أمس الثلاثاء، جلسة اللجنة المكلفة من إدارة نادي الزمالك بملف نادي القرن، حيث تم الاتفاق على التفاصيل النهائية لملف نادي القرن الإفريقي.

وفتح الزمالك ملف نادي القرن الإفريقي، حيث جاءت البداية من خلال تقديم مذكرة إلى اتحاد الكرة المصري في خطوة أولى للحصول على اللقب وسحبه من الغريم التقليدي الأهلي، والذي توجه به عام 2000.

وحضر الجلسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وأحمد مرتضى عضو المجلس ومحمد بيومي خبير لوائح كرة القدم المعروف.

من جانبه قدم محمد بيومي خبير اللوائح مذكرة إلى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وأحمد مرتضى، من أجل الاطلاع عليها ومناقشتها.

ووافق ثنائي مجلس إدارة الزمالك على مذكرة بيومي بكل التفاصيل التي تحتويها ولم يجرى أي تعديلات عليها.

ومن المقرر أن تقوم إدارة الزمالك بتقديم المذكرة الرسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس، على أن يقوم اتحاد الكرة بدوره ويقدمها إلى نظيره الإفريقي ومن ثم ثم تقديمها إلى الاتحاد الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.