الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام حجاج تهاجم المصريين :”إحنا الشعب الوحيد اللي اتهم ويل سميث إنه رافع أرايل وأكبر إنجاز لينا التنمر”

قامت الفنانة ريهام حجاج بمهاجمة الشعب المصري بعد أزمة الفنان العالمي ويل سميث مع زوجته، حيث استنكرت بشكل غريب ما فعله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأزمة، ووصفت المصريين بأسوأ الصفات، وكأنها ليست من ضمن هذا الشعب، وهذا ما أثار غضب الجميع ضدها.

كما اتهمت المصريين بأنهم شعب متنمر وأكبر إنجاز له هو استخدام السوشيال ميديا بشكل خاطئ، وأنه لا يوجد شعب آخر قام بالتعليق على أزمة الفنان العالمي بهذه الطريقة، على الرغم من أن هناك العديد من الجنسيات التي علقت على الأمر بطريقة سيئة للغاية، وحتى لو كان هناك بعض المصريين علقوا على هذه الأزمة، كان يجب عليها ألا تسئ إلى شعبها بأكمله.

وجاء تعليق ريهام على رد فعل المصريين تجاه تصريحات جادا بينكيت زوجة النجم العالمي ويل سميث عن خيانتها له، حيث كتبت ريهام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إحنا الشعب الوحيد في العالم اللي دخل على صور will smith وشتمه أقذر الشتايم هو ومراته وعيلته.. اللي دخل شتم مراته واللي اتهمه إنه رافع ارايل.. وبغض النظر ايه اللي اتكتب احنا الشعب الوحيد اللي دخل يكتب تعليقات في العموم".

أضافت: "مفيش بجد أي شعب تاني لا صيني ولا هندي ولا حتى في الشعوب العربية.. دا إن دل علي شئ فيدل علي إن إحنا أكتر ناس شتامين ونمامين ومتنمرين (مع اننا مفروض متدينين.. معرفش ازاي).. وإننا خلصنا أمراضنا النفسية والحشرية علي نفسنا وكشفنا قرف بعض فقلنا نكشف نفسنا للعالم بقا".

وتابعت ريهام: "إحنا الشعب الوحيد اللي تفاني في سوء استخدام السوشال ميديا والحمد لله دا كان الإنجاز الوحيد اللي حققناه منها.. هو مش مفروض نحشر نفسنا ونحكم علي حياة حد في العموم.. فمنتهى الفجر والقدر الحكم علي حياة حد لا هو من بلدك ولا ثقافتك ولا تفكيرك ولا تربيتك.. يعني مش بس مش قادرين نحترم اختلاف بعض لأ مش عارفين نحترم اختلاف الثقافات الأخرى.. إحنا عدينا البراميل بلا راجعة".

يُذكر أن الممثل الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينيكت سميث، عادا إلى لوس أنجلوس بعد قضائهما عطلة معا في جزر الباهاما وفقا لما ذكرته مجلة People.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.