الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعيدًا عن خيانة ويل سميث.. تعرف على أشهر زيجات نجوم ونجمات هوليود

حصل مشاهير هوليوود على نجومية وشهرك واس بفضل أدوارهم في التمثيل والفن، أيضاً بعض الثنائيات في هوليوود اكتسبت شهرة لأنها جعلت البعض يؤمن بأن الحب الحقيقي ما زال موجوداً، فمن هم أصحاب هذه الثنائيات وما السر وراء نجاح علاقاتهم؟


الثنائى الأول الممثل المشهور توم هانكس وزوجته ويلسون تزوجا منذ عام 1988، ويصرحان دائماً بأنهما اكتشفا وتعلما سوياً سر السعادة ونجاح العلاقات العاطفية، وفي العام 2016 اعتبر توم هانكس أن إعطاء الدعم الكلي للطرف الآخر حين يتطلب الأمر، ومن ثم تحفيز الشريك على القيام بالأمور التي يحب، هي من أسرار دوام العلاقات فهو متزوج منذ أكثر من 30 عاماً.

وقالت فيكتوريا، التي تبدو جادة في كثير من الأحيان، وهي متزوجة من نجم كرة القدم ديفيد بيكهام إن المرح هو العنوان الرئيسي لنجاح أي علاقة زوجية، فإن كنت بائساً دوماً ولا تريد المرح فستتعب وسيبدو الحزن أيضاً على أطفالك.


كما نصح برودريك الجميع بالكلام دوماً عن علاقتهما كي ينجحا، وأضاف يبدو هذا سخيفاً لكنه يستخدم هذه النصيحة منذ زواجه من سارة جيسيكا باركر منذ أكثر من 20 عاماً.

تقول زيتا جونز إن مفتاح سعادة زواجها الذي استمر 17 عاماً بعد أن نجت من التقلبات المعتادة، بالإضافة إلى الرعب الصحي والانفصال القصير: «أن تكون طيباً، وأن تكون لطيفاً، وأن يكون لديك آذان صاغية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.