الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة.. وعثمان ديمبلي كلمة السر

نيمار
نيمار

كشفت تقارير اسبانية عن اقتراب البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، من العودة رسمياً إلى فريقه السابق برشلونة بعد نجاح إدارة البارسا في إقناع إدارة الـ" بي إس جي" بالتخلى عن خدمات النجم البرازيلي.

وأكد برنامج "إل شيرينجويتو تي في" الأسباني أن إدارة باريس سان جيرمان قد طلبت من نظيرتها في برشلونة تقاضي مبلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول على خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، من أجل إتمام الصفقة رسمياً وانتقال نيمار إلى فريقه السابق.

وتبلغ القيمة السوقية لعثمان ديمبلي 56 مليون يورو، بالإضافة إلى 80 مليون يورو فذلك يعني أن قيمة صفقة انتقال نيمار لبرشلونة تبلغ 136 مليون يورو، وهذا المبلغ يعتبر أكبر من قيمة نيمار السوقية حالياً والتي تبلغ 126 مليون يورو.

وكان نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في 2017 في صفقة هي الأغلى في تاريخ اللعبة بقيمة 222 مليون يورو، خاض مع فريق العاصمة الفرنسية 80 مباراة سجل 69 هدفاً بالإضافة لصناعة 39 آخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.