×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 04:18 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
انطلاق فعاليات التدريب البحرى الجوى المشترك المصرى اليونانى القبرصى (ميدوزا -10)نساء أوكيناوا اليابانية.. حكايات لا تعرفها عن أصحاب العمر الأطول حول العالمالزمالك يصل برج العرب لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصرترك الحربية من أجل كرة القدم..واستجوب الأسرى في حرب أكتوبر..وكرمه رئيس اليمن..وأهداه عبدالناصر نوط الواجب..وحزن لعدم فوزه في انتخابات رئاسة الزمالك..حكايات الثعلب...(كأس مصر) بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدون تقطيع اليوم 01/12 نصف نهائي كأس مصر |مشاهدة مباراة الزمالك بث...مونييه يغيب عن دورتموند في مواجهة لاتسيو بدوري الأبطالاللفت الأبيض.. الحل المثالي للصحة والبشرة والتنحيفرئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىدوري ابطال اوروبا بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر اون لاين اليوم 01/12 بدوري الأبطال | يلا...شاهد .. سلمي الشيمي بالعباءة قبل جلسة التصوير المثيرةاقترضت مال من شخص ومات فماذا افعل؟.. أمين الفتوى يجيبعاجل .. تطبيق العقوبات الخاصة بمخالفة قرار غلق المحلات التجارية اليوم
نجوم الفن

عبدالرحمن أبو زهرة يعاتب صناع الدراما: ”اعتبروني وجه جديد واسمحوا لي بفرصة”

الموجز

عبر الفنان القدير عبد الرحمن عن حزنه لتجاهل صناع الدراما له، حيث قال إن المجتمع الفنى بمخرجيه ومؤلفيه، لا يعترفون به وبتاريخه الذى قدمه للفن لمدة 60 عاماً، مشيراً إلى أنه يطالب المنتجين أن يلتفتوا للوجه الجديد "عبد الرحمن أبو زهرة"، ويسمحون له بالفرصة أن يعمل ممثلا ويكون ممثل صاعد على حد قوله، موضحاً أنه يحتاج للعمل خاصة أنه يستطيع أن يقدم جميع الأدوار.


وطالب أبو زهرة القائمين على الدراما والسينما، أن يسندوا إليه بطولة عمل كوميدي، وينتظرون النتيجة، والحكم لهم فى آخر العمل، معلقا "أنا أتحدى الجميع فى الكوميديا، لاسيما أننى أمتلك تاريخ كبير فى التصنيف الكوميدى، لافتاً إلى أنه يشعر بحالة غضب شديدة واستياء من تهميشه فنياً، رغم انه افنى حياته فى عالم الفن.

وأضاف أبو زهرة أن فكرة تهميشه فى العمل، أصابته بحالة اكتئاب شديدة، ما جعله حبيس غرفته لمدة شهور، وهو أمر صعب للغاية على الفنان، خاصة بعدما سخر حياته وكرسها للفن والإبداع، وارجوا من الله أن يسمع صوتى كل القائمون على صناعة الفن.

عبد الرحمن أبو زهرة صناعة الفن المنتجين لن أعيش في جلباب ابي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:18 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17