×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 01:43 صـ 13 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
نجوم الفن

بعد فضائح التحرش.. أميرة فتحي تفضح المتحرشين بها من البنات

أميرة فتحي
أميرة فتحي

أثارت النجمة أميرة فتحي، حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد فضح المتحرشين بها من السيدات والبنات بسبب صورة نشرتها مع صديق لها ومدربها الخاص، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت أميرة فتحي: "مكنتش عايزة أتكلم في موضوع التحرش بس اللي عايزة أقوله إن التحرش بالألفاظ ميقلش عن التحرش الجسدي أنا من أيام تقريبًا اتصورت مع صديقي وفي نفس الوقت هو الـ trainer اللي معايا في الجيم وكانت صورة عادية جدًا وكان في جزء من جسمي بان من الـ"t shirt" غصب عني حاجة مقصدهاش".

وأضافت: "اللي عايزه أقوله إن اللي اتحرشوا بيا لفظياً هما البنات والستات للأسف، وده شفته على جروب خاص بالستات وأنا في الجروب ده.. لكن عمري ما تفاعلت معه وأحد أصدقائي هو اللي قالي لأنه بيشتغل في مباحث الإنترنت".

وتابعت أميرة: "سألني لو عايزة أقدم بلاغ في الجروب، قلتله لأ واكتفيت إنه مسح الصورة وللأسف إن اللي عندي هنا يعني زي ما في رجالة متحرشين في ستات متحرشين".

بدأت أميرة فتحي مشوارها الفني كممثلة إعلانات وعارضة أزياء، وحازت على شهرة واسعة وكانت شهادة ميلادها مع الجمهور بعد ظهورها في فيديو كليب أغنية "إفرض" للمطرب حكيم.

وشاركت في بطولة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما وأبرزها، "حين ميسرة" و"صباحو كدب" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"فرقة بنات وبس" و"الكافير" و"ظاظا" و"ابقى قابلني" و"الوان الطيف" و"ابن النظام" و"بنات في الثلاثين" و"حق مشروع" و"هدوء نسبي"، والكثير من الأعمال.

أميرة فتحي فضائح التحرش البنات السيدات انستغرام التحرش في مصر المجلس القومي لحقوق المرأة نقابة المهن التمثيلية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:43 صـ
13 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB