الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جلسة خاصة مع صفقة الزمالك المنتظرة واللاعب يتوجه إلى برج العرب

الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد جلسة اليوم الخميس، مع التونسي حمزة المثلوثي الذي وصل إلى القاهرة منذ ساعات، تمهيدًا لخضوع اللاعب للكشف الطبي في البداية، قبل توقيع العقود بشكل نهائي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وأجرى مرتضى منصور رئيس النادي، اتصالًا مع اللاعب فور وصوله أمس، وأخبره بالتوجه إلى النادي اليوم، من أجل الجلوس في جلسة تفاوض أخيرة ثم وصوله إلى الخضوع للكشف الطبي في كبرى المستشفيات، قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وكان اللاعب طالب، الذهاب إلى معسكر الفريق في برج العرب، خاصة أنه تحدث مع كارتيرون فور الوصول إلى مصر، وأخبره بزيارة معسكر الفريق لترحيب جميع اللاعبين به، قبل أن يغادر إلى بلاده لجمع حقائبه والعودة مرة أخرى إلى مصر لبداية رحلته مع الأبيض.

ووصل حمزة المثلوثي ظهير الصفاقسي التونسي إلى مصر تمهيدا لانضمامه إلى الزمالك، خلال الساعات الماضية وكان من المقرر أن يصل اللاعب الأحد الماضي، إلا أنه تأخر وصوله بسبب عدم استكمال الأوراق والمستندات اللازمة للسفر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.