الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكاف يؤجل موعد اجتماع اختيار البلد المستضيف لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكدت تقارير صحفية مغربية أن الأتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قرر تأجيل الاجتماع الذى كان مقررا عقده اليوم، الخميس، لاختيار البلد المستضيف للمباريات المتبقية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى 2019-2020.

وكان من المنتظر أن يتم اجتماع اليوم من جانب اللجنة التنيفيذية لأختيار البلد المستضيف لباقي مباريات دوري أبطال أفريقيا

أضاف التقارير أن لجنة الأندية هي من ستناقش ملف اختيار المستضيف لنصف نهائي ونهائي أبطال إفريقيا، وذلك في اجتماع يوم الإثنين المقبل، برئاسة كل من كونست عماري ونائبه فوزي لقجع.

أشار الموقع إلى أن تولي لجنة الأندية تحديد البلد المستضيف لدورى الأبطال يثير مخاوف الجانب المصري، حول إمكانية امتلاك المغرب حظوظا أوفر من مصر عند إسناد الملف للجنة.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت في وقت سابق أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، سوف تحسم الدولة المستضيفة لباقى منافسات الموسم الحالي من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2019 – 2020، اليوم الخميس، بعد اعتذار الكاميرون على عدم استضافتها للمباريات.

ذكر موقع " le360 سبورت"، المغربى، أن اللجنة التنفيذية في الكاف، سوف تعقد اجتماعا مهما اليوم الخميس، من أجل تحديد الدولة المستضيفة، لمباريات دورى أبطال أفريقيا، بعد اعتذار الكاميرون.

وكان سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، خلال مؤتمر صحفي، أقيم الإثنين الماضى، قد قال:"نعتذر عن استضافة دوري الأبطال هذا الموسم لانتشار فيروس كورونا المستجد، ووجود أخطار صحية داخل البلاد".

وكان الكاف، قد حدد شهر سبتمبر المقبل، من أجل إقامة مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع الرجاء والأهلي مع الوداد في ديربي مصري مغربي خالص بالدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.