الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:20 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السماسرة يتحكمون.. كواليس قصة دونجا والزمالك وبيراميدز

دونجا وطارق حامد
دونجا وطارق حامد

يبدو ان سماسرة الكرة المصرية هم من يتحكمون في مقاليد الأمور داخل سوق الانتقالات المصرية وأسعار اللاعبين وهذا يبدو واضحا في تفاصيل حكاية إنتقال نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز المرشح للانضمام القلعه البيضاء بعد الحصول علي توقيعه ورغبته سرا.

الزمالك كان قد تلقي عرضين من وسطاء وسماسرة .. العرض الأول بضم اللاعب من ناديه مقابل سداد 30 مليون جنيه بينما جاء العرض الثاني بضم اللاعب مقابل 25 مليون جنيه وعرض خدمات لاعبان من لاعبي الأبيض المعارين على بيراميدز.

ورغم حصول الزمالك علي موافقة اللاعب على الانضمام للزمالك والاتفاق علي جميع التفاصيل المالية للعقد ومدة التعاقد، لكن يتبقي موافقة بيراميدز قبل الحصول علي توقيع اللاعب رسميًا وإعلان الصفقة، في المقابل يسعى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، للضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على إتمام انتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دونجا يرتبط بعقد مع الفريق السماوى حتى 2023/2024 ويعتبر صفقة مميزة لوسط فريق أبناء ميت عقبة مع الثنائى فرجاني ساسي وطارق حامد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.