الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر الأسباب الحقيقة لنقل المقر الرئيسي لمكتب التنسيق لجامعةعين شمس

التنسيق
التنسيق

لسنوات طويلة ظل مقر مكتب التنسيق الرئيسى و الدائم بالجمهورية فى مقر مدينة الطلاب بجامعة القاهرة التى تقع أمام باب كلية التجارة بالجامعة وهو المقر الذى كان يفد إليه الطلاب من كل حدب وصوب حتى قبل بدء العمل بالتنسيق الألكترونى حيث كان التنسيق للقبول بالجامعات و المعاهد المصرية يتم من قبل ورقياً.

إلا أن وزارة التعليم العالي فاجأتنا اليوم بتغيير مقر مكتب التنسيق الرئيسى إلى مبانى الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة عين شمس بحيث يستقبل المكتب الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة و الشهادات الفنية و الشهادات المعادلة العربية والأجنبية .

وتشير مصادر بوزارة التعليم العالي أن تغيير مقر المكتب يعود إلى ان المقر القديم بجامعة القاهرة كان عبارة عن حجر صحي للمصريين العائدين من الخارج حيث يقع داخل المدينة الجامعية للطلاب التى أقاموا بها فى فترة العزل منعاً لنقلهم فيروس كورونا بين اسرهم .

لذلك قررت الوزارة نقل المقر الرئيسى خوفاً من تفشي الفيروس بين المترددين عليه خاصة وأننا على اعتاب بدء الموسم السنوى للتنسيق عقب إنتهاء امتحانات الثانوية العامة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة