الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:20 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هالة صدقي ترد على تصريحات عبدالرحمن أبو زهرة :كان ينصح النجوم الشباب لكنه أحرجهم

ردت الفنانة هالة صدقي على تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والتي عبر فيها عن حزنه لما يحدث في الوسط الفني الآن، لا سيما ضياع اللغة العربية وعدم التحدث بشكل صحيح، بسبب ألفاظ جديدة دخيلة على اللغة.

وأشار أبو زهرة إلى أحد المواقف التي نصح فيها مخرجة من الجيل الجديد، قائلا: "مينفعش مخارج الألفاظ تبقى كده وده هو الصح"، ليفاجئ أنها غضبت، مضيفاً أنه في وقتها كانت الفنانه هالة صدقي موجودة وقالت لها: "ده بينصحك".


ردت هالة على هذا التصريح عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" : "حصل فعلا بس المخرجة ما زعلتش بالعكس بس بعض الشباب النجوم اتحرجوا وحاولت أصلح الموقف لأنه فعلا بينصح من قلبه، فنان كبير جدا جدا جدا وعظيم بس للأسف مش بنهتم بخبرتهم في أعمالنا".

كان أبو زهرة قد صرح في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه، قائلًا :"كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرض لإهمال كبير منهم، أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي على مرور 60 عامًا على احترافي".

وتابع أبو زهرة قائلاً: "أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، أنا بعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة، ولدي خبرة طويلة، فأنا اتربيت في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجلات الفنية، أما الأن أنا لا أرى مبدعين وعباقرة"، لافتا إلى أنه لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني الحالي، فكل من كان يتواصل معه توفي، مشيرًا إلى أن ما يخرجه من حالة الاكتئاب التي يعيشها هي أن يمثل دورا كوميديا، مؤكدا أنه بارع في الكوميديا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.