الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثنائي الزمالك يخضع لمسحة كورونا قبل معسكر برج العرب

الزمالك
الزمالك

تقرر أن يخضع ثنائي فريق الزمالك مصطفى فتحي وكريم بامبو لمسحة طبية ثالثة، اليوم الجمعة، للتأكد من سلامتهما بالكامل من فيروس كورونا، بعدما غابا عن معسكر الفريق خلال الفترة الماضية بعد تأكد إصابتهما بالفيروس اللعين، وتواجدهما في عزل منزلي حسب التعليمات الطبية.

ومن المنتظر أن يجري الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، المسحة الطبية الثالثة، من أجل الانضمام لمعسكر الفريق المقامة ببرج العرب، بعدما تواصل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق معهما.

وأكد طبيب الفريق، أن الثنائي يشعران بتحسن كبير، والمسحة الأولى والثانية أثبتت سلبية إصابتهما، ولكن سيطمئنان بالثالثة خوفا على سلامة جميع اللاعبين قبل انضمامهما للمعسكر بشكل رسمي.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، تقريرا عن الحالة الصحية لكريم بامبو لاعب وسط الفريق بعد تماثله للشفاء مؤخرا من فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.