الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغاء ودية دجلة وإنبي 

دجلة
دجلة

اعتذر فريق وادى دجلة عن خوض ودية مع إنبي، خلال الفترة الجارية، لتحضير الفريق لدخول معسكر مغلق فى العين السخنة خلال الفترة المقبلة، بعدما أتم جهاز دجلة الاتفاق على خوض وديتين فى المرحلة القادمة ستكون أحدهما مع شباب النادى الدجلاوى والأخير مع الزمالك يوم 26 من شهر يوليو الجاري، حيث كان يفضل النادى البترولى خوض ودية مع دجلة إلا أن ارتباطات الأخير حالت دون ذلك.
فيما يلتقى إنبى بقيادة حلمى طولان مع نادى مصر تحت قيادة خالد جلال، يوم الأحد المقبل، فى مباراة ودية ستجمع الفريقان، على ملعب بتروسبورت، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز المقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل، وذلك بعد عودة النشاط الكروى خلال المرحلة الماضية بعد فترة كبيرة من التوقف بسبب جائحة كورونا.
وأكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، أن نتائج المسحة الرابعة للفريق البترولى جاءت جميعها سلبية مع تعافى كل الحالات المصابة بذلك الفيروس فى النادى البترولى، موضحًا أن إجراء مسحة جديدة وستكون الخامسة يوم الأربعاء المقبل، من أجل مواصلة الاطمئنان على حالة اللاعبين والجهاز الفنى والعاملين بالفريق الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.