الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم مادونا وأميتاب باتشان.. مشاهير أعلنوا إصابتهم بكورونا على السوشيال ميديا

أميتاب باتشان ومادونا
أميتاب باتشان ومادونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية فى 11 مارس الماضى، تفشي وباء فيروس كورونا حول العالم، وجاء الإعلان في الوقت الذي شهدت فيه بعض الدول ارتفاع حالات الإصابة به، والتى طالت العديد من المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "herworld".

أميتاب باتشان

حرص أسطورة الفن الهندية أميتاب باتشان، على توجيه الشكر لكل جمهوره من مختلف أنحاء العالم، بعد استقباله للكثير من التعليقات التي تتمنى له الشفاء، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، الذي أعلن عن إيجابية تحاليله أمس.

ونشر أميتاب باتشان، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب: “لمن عبروا عن قلقهم وأرسلوا صلواتهم بعد إصابتي وإصابة أبهيشيك، أرسل لكم خالص امتناني وحبي، شكرًا لكم”.

مادونا

كشفت ملكة البوب ​​مادونا من خلال حسابها الشخصى على موقع "انستجرام" فى يوم الخميس الموافق 30 أبريل الماضى، أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت صحيفة ستريتس تايمز، ومنذ شهر تقريباً، أعلنت ملكة البوب، بعد ذلك شفائها من الفيروس.

دانيال داي كيم

أعلن الممثل الأمريكي دانيال داي كيم، إصابته بفيروس كورونا عبر مقطع فيديو نشره على موقع "انستجرام"، يوم الخميس الموافق 19 مارس، وأعلن بعد فترة تحسن صحته، ونصح الناس بضرورة اتباع إرشادات الوقاية من فيروس كورونا.

أولغا كوريلينكو

أعلنت أولغا كوريلينكو، أيضاً من خلال حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، إصابتها بفيروس كورونا، فى 15 مارس الماضى، حيث قالت إنها كانت مريضة بكورونا لمدة أسبوع، وشفيت بعد ذلك وذكرت معجبيها بضرورة الإعتناء بأنفسهم للوقاية من الوباء.

توم هانكس وريتا ويلسون

نشر نجل توم هانكس وريتا ويلسون، فى يوم 17 مارس، مقطع فيديو على حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، أن والديه خارج المستشفى ولكنهما لا يزالان في حالة عزل ذاتي حتى يستردان عافيتهما مرة أخرى، وذلك بعد إصابتهما بفيروس كورونا لعدة أيام، وذكر شيت متابعيه بضرورة التزام الهدوء والجلوس فى المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة.

إدريس إلبا

أخبر النجم إدريس إلبا متابعيه على تويتر يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس الماضى إصابته بفيروس كورونا، دون وجود أى أعراض، ولذلك فهو سوف يلتزم العزل الذاتى، وذكر جمهوره بضرورة غسل أيديهم باستمرار والإلتزام بالتباعد الإجتماعى، ثم أعلن بعد ذلك شفائه من المرض

راشيل ماثيوز

أعلنت راشيل ماثيوز من خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس، إصابتها بفيروس كورونا، وأنها سوف تلتزم بالحجر الصحى، كما حثت متابعيها على التواصل معها وطرح أي أسئلة عليها لأنها ترغب في مساعدتهم بأي طريقة ممكنة، ثم أعلنت بعد فترة شفائها من المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة