الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 06:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنفيكا تعيد البرتغالي خيسوس مديرا فنيا للفريق

خيسوس
خيسوس

اتفق البرتغالي خورخي خيسوس بشكل نهائي مع مسؤولي بنفيكا، من أجل توليه منصب المدير الفني للفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، الجمعة، أن خيسوس سيغادر فلامنجو خلال أيام، بعد الاتفاق مع إدارة النادي البرازيلي على حل يرضي جميع الأطراف.

ورغم توقيع المدرب على عقد جديد مع فلامنجو حتى صيف 2021، إلا أنه يفضل العودة إلى أوروبا من جديد، خاصة أنه سبق له تدريب بنفيكا في وقت سابق، حيث طالب بوضع بند في عقده الجديد، يسمح له بالموافقة على عروض أندية معينة، بينها بنفيكا حال دفع الشرط الجزائي.

الجدير بالذكر أن خيسوس تولى قيادة الهلال خلال بداية الموسم الماضي، قبل أن تتم إقالته ويرحل عن الملاعب السعودية بالكامل، وغادر حينها الفريق الأزرق وهو في صدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد ذلك مضى في مسيرته التدريبية، إذ فتح باباً جديداً، وانتقل إلى البرازيل، لتصبح المحطة الثانية فقط في تاريخه خارج بلاده البرتغال، بعد السعودية، ونجح مع فلامنجو في تحقيق عدد من البطولات، أهمها نيل ليبرتاداوريس البطولة القارية، والتأهل إلى كأس العالم للأندية، وملاقاة فريقه السابق في البطولة ذاتها في نصف النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.