×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 03:59 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

أبرزهم يسرا ويحيي الفخراني.. الكبار يستعدون لاقتحام السينما

يسرا والكبار
يسرا والكبار

تنافس الفنانة الكبيرة يسرا في موسم عيد الأضحى القادم من خلال فيلم "صاحب المقام" مع النجم آسر ياسين، والذي تعود به إلى السينما بعد غياب 7 سنوات، منذ تقديمها فيلم "جيم أوفر" بمشاركة مي عز الدين.
وطرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الخاص به تمهيدا لعرضه، في  دور السينما ويشارك في بطولة العمل، بخلاف يسرا كل من آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور.
وتدور أحداثه حول شخصية يسرا التي تظهر طوال الأحداث للفنان آسر ياسين الذي يجسد دور رجل أعمال ثري، على هيئة روح وتطارده طوال الأحداث، فيما تجسد الفنانة أمينة خليل شخصية زوجة آسر ياسين في العمل، والتي تتعرض لحادث أليم خلال الأحداث.
وليس يسرا فقط هي التي ستعود للسينما بعد غياب طويل حيث يستعد النجم يحيي الفخراني لاستئناف تصوير فيلم " الصحبة الحلوة" والذي يشارك فيه برفقة النجم محمد سعد، وتوقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، وعدم تمكن فريق العمل من استكمال التصوير خارجيًا والإقامة بالفنادق.
يذكر أن فيلم "الصحبة الحلوة" بطولة يحيى الفخراني، ومحمد سعد، تأليف الكاتب وحيد حامد، وتتولى ساندرا نشات، مسئولية إخراج الفيلم.
وتنتظر الفنانة الكبيرة شيرين ودلال عبد العزيز وميرفت أمين عرض فيلم "أعز الولد" والذي تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده منذ فترة كبيرة، ولا يعلم أحد سبب توقف عرضه حتي الآن.
وتدور أحداث فيلم "أعز الولد" حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوطات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة بشكل درامي وكوميدي في إطار مثير ومشوق، حيث تتعرض كل من الفنانات: ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين لعملية خطف من قبل عصابة مجهولة الهوية، ويضعنهن فى أحد المصانع لاستغلالهن وطلب فدية.
الفيلم من إخراج سارة نوح، وتقوم ببطولته كل من: دلال عبد العزيز وميرفت أمين، شيرين، وإنعام سالوسة إلى جانب مشاركة عدد من النجوم في أحداث الفيلم كضيوف من بينهم منى زكى ورجاء الجداوي وكندة علوش والمخرج عمرو سلامة.

ومند فترة يسعي الزعيم عادل إمام للعودة للسينما مع أبناءه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام في فيلم يحمل اسم مبدئي "الواد وأبوه".
وتم تأجيل تصويره بعد موسم عيد الأضحى المقبل، حيث كان يحضر له منذ فترة طويلة، ويتولى إخراجه شقيقه المخرج رامى إمام ومن تأليف صلاح الجهينى، وهو من نوعية أكشن كوميدى وسيكون مختلفا بشكل كبير عن أفلامه السابقة، وكان من المفترض البدء فى تصويره الفترة الحالية لذلك ابتعد محمد إمام عن دراما رمضان هذا العام، رغم ظهوره كل عام فى شهر رمضان، ولكن بسبب أزمة كورونا، قرر صناع العمل تأجيل الفيلم.
ونجح الفنان حسين فهمي في العودة للسينما من خلال فيلم "الكويسين" والذي عرض العام قبل الماضي من بطولة الفنان أحمد فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازيا حول شخصية مفتاح وشقيقته غزال ثنائي متخصص في النصب، يكتشف مفتاح وجود جوهرة ثمينة تدعى القرموط القرمزي في منزل عائلة الكويسين، فيقرر اختراق صفوف هذه العائلة من خلال انتحال شخصية ابنهم مظهر المفقود منذ سنوات طويلة، لكن هذه المهمة تواجه الكثير من الصعوبات رغم نجاحها في البداية
ونجح أيضا الفنان محمود حميدة العودة للسينما من خلال العديد من الأعمال الناجحة ومنها "فوتوكوبي" مع شيرين رضا و"يوم من الأيام" وهو بطولة جماعية مع هبة مجدي و لطفي لبيب واحمد حاتم.
و"البعض لا يذهب للماذون مرتين، والعارف، وسيدي جابر، والغسالة" وغيرها من الأفلام.

يسرا عادل إمام يحيي الفخراني محمود حميدة شيرين ودلال عبد العزيز مرفت أمين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:59 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37