الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام حطب: لن يكون هناك انتخابات لاتحاد الكرة هذا العام

هشام حطب
هشام حطب

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني مستمرة في عملها لمدة عام آخر.

وتابع حطب، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس، مساء السبت، أنه لن يكون هناك انتخابات في اتحاد الكرة هذا العام.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية، أنه لا عمومية للجبلاية قبل إجراء التصنيف واعتماده من الأولمبية وفقا للقانون، مؤكدا أن صلاحيات اللجنة الأولمبية واضحة".

وردا على تصريحات أحمد مجاهد حول عدم أحقية الأولمبية في تحديد مصير اللجنة الخماسية قال حطب، أن الأولمبية هي المظلة التي يندرج تحتها الاتحادات وهي صاحبة الحق في ذلك وهي أعلى مؤسسة رياضية في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة