الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يرفع راية الإستسلام: هدفي وصافة الدوري خلف الأهلي

كارتيرون
كارتيرون

اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أن هدفه في التوقيت الحالي هو قيادة الفريق للوصول للمركز الثاني بالدوري، من أجل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

وأوضح كارتيرون في تصريحات تليفزيونية لبرنامح جمهور التالتة على أون تايم سبورتس، مع الإعلامي إبراهيم فايق، اليوم الأحد:"هدفي الوصول للمركز الثاني بعد خوض المباريات المؤجلة من أجل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل".

وتابع المدير الفني للزمالك:"الدوري لسه في الملعب، لا يوجد مستحيل، لكن في النهاية الأهلي يتفوق بعدد كبير من النقاط".

وأردف :"الاتحاد الأفريقي تعامل بذكاء من خلال إقامة مباريات دور نصف النهائي من لقاء واحد وعلى ملعب محايد بسبب الظروف الراهنة، الهدف الآن تخطي دور نصف النهائي والوصول للمباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2002

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.