الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسماء لن تتوقعها .. قائمة اللاعبين ” الشمامين ” في عالم الساحرة المستديرة

نجوم العالم
نجوم العالم

المخدرات بجانب كونها جريمة فهي تعتبر  نهاية مبكرة وشيخوخة مبكرة  للاعبي الكرة حيث تؤثر على عطائهم داخل الملعب وسلوكهم خارجه.

الموجز يلقي الضوء على نجوم كرة قدم وقعوا ضحايا للمخدرات.

مارادونا

الأسطورة الأرجنتينية أفسد مسيرته بنفسه  بسبب إدمان المخدرات، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عامين بعد إطلاقه النار على أحد الصحفيين تحت تأثير المخدر.

ريني هيجيتا

الحارس الكولومبي الشهير كان من أبرز أبناء جيله في فترة التسعينات، لكنه تورط في تجارة المخدرات بشكل صريح بالتعاون مع إحدى العصابات.

توني آدامز

مدافع أرسنال تم القبض عليه عام 1990، بعدما قاد سيارته مخموراً واصطدم بأحد الجدران بجوار منزله.

أدريانو

النجم السابق للمنتخب البرازيلي وفريق إنترميلان الإيطالي، بطل دوري أبطال أوروبا عام 2010، قامت نيابة ريو دي جانيرو باتهامه بتهريب المخدرات، إلا أن إحدى الدوائر القضائية أعلنت أنه بريء من التهمة، إلا أن وسائل الإعلام المحلية في البرازيل استمرت في اتهام اللاعب بتعاطي المخدرات.

أدريان موتو

لاعب المنتخب الروماني وفريق تشيلسي، وقع في فخ تعاطي المخدرات عام 2004، وقد اكتشف الأمر مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، وبعد إجراء الفحوصات عليه وثبوت تعاطيه المخدرات تم فسخ تعاقده، مما دفعه للانتقال إلى فيورنتينا الإيطالي.

باول ميرسون

لاعب المنتخب الإنكليزي وأندية أرسنال وأستون فيلا وبورتسموث، تم القبض عليه عدة مرات بسبب تعاطيه المخدرات، وقد تركته زوجته لنفس السبب، وعقب تلك الواقعة قرر الخضوع للعلاج من الإدمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.