الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

احنا بنحترم الجميع.. متعب ويارا يعتذران بعد واقعة التنمر ضد ”الشغالة”

متعب ويارا
متعب ويارا

أكد عماد متعب نجم المنتخب والنادي الأهلي وزوجته يارا نعوم أنهما يكنان كل احترام لكافة فئات المجتمع المصري وأنهما يعتذران لكل من ظن أنهما ارتكبا واقعة التنمر ضد الخادمة كما نشرت السوشيال ميديا وأكدا أن الواقعة مختلقة ولم تحدث بالشكل تم نشره.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية : ما أعطى زخم لواقعة التشهير به وزوجته يارا نعوم، هى منصات التواصل الاجتماعي،

وتابعت قائلة: «أوضح أن عماد لم يكن متواجدًا، وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير، وأخيرًا أؤكد على احترامنا لجميع أطياف المجتمع، وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يجري اتخاذ الإجراءات القانونية». إياها بأنها أصبحت مصدرًا للتصيد والتطاول.

وشدد مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، على أنه تعرض لهجوم شديد وسوف يلجأ إلى القانون للحصول على حقه فى واقعة التنمر والعنصرية.

وقالت يارا نعوم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه بشأن ما تم تداوله من أخبار على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامها وزوجها بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية، فهي وزوجها يحترمان جميع أطياف المجتمع الذي هم منه، مشيرة إلى تضامنها مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية، قائلة: «عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك، حرصًا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا».

وأضافت ملكة جمال مصر سابقًا، أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمها وباسم زوجها، قائلة: «مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي».

وتابعت قائلة: «أوضح أن عماد لم يكن متواجدًا، وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير، وأخيرًا أؤكد على احترامنا لجميع أطياف المجتمع، وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يجري اتخاذ الإجراءات القانونية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.