الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كونتي: هناك ”أجندة” إعلامية ضد إنتر ميلان

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق انتر ميلان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مضيفه روما التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 أمس الاحد بملعب الأوليمبيكو.

ويعتقد كونتي أن هناك أجندة إعلامية ضد انتر ميلان في مبارياته في الدوري الايطالي موضحاً أن الفرق التي عندها نفس طموحات فريقه لم تظهر بشطل جيد مثلما ظهر الإنتر في مبارياته بشكل جديد عن الإنتر الذي يعرفه الجميع في السنوات الأخيرة.

وقال كونتي " دعونا نترك الأرقام تتحدث، نحن الآن في المركز المؤهلة لدوري الابطال ولازال أمامنا 4 مباريات ونبتعد عن روما صاحب المركز الخامس بـ14 نقطة".

وأضاف " ولكني فوجئت بسماعي انتقادات للإنتر بينما الفرق الأخرى ليست في المربع الذهبي، بالتأكيد هناك أجندة ضدنا، ولكني أقول لكم أن الجميع يرى كيف يؤدي الإنتر وكيف تؤدي بقية الفرق".

وأهدر إنتر ميلان في تقليل الفارق عن يوفنتوس المتصدر من 6 نقاط إلى 3 نقاط إلا أنه بعد التعادل مع روما أصبح الفارق 5 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.