الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:45 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”حلم سوسن” ضاع و”شهر عسل” بقى بصل.. حكايات أحمد فهمي مع الحظ السئ

أحمد فهمي
أحمد فهمي

توقف الفنان أحمد فهمي عن استعدادات تصوير فيلمه الجديد "حلم سوسن" بعدما أُصيب منذ أيام بشرخ في الركبة أثناء لعب مباراة كرة قدم مع بعض أصدقائه، ما جعل عودته إلى استئناف تصوير الفيلم أمراً صعباً ليتم تأجيله حتى تتحسّن حركته.

وكان فهمي قد شارك في مباراة كرة قدّم خماسية مع بعض أصدقائه، وسقط خلالها دون تدخل من أحد بسبب حركة مفاجئة بشكل خاطئ، ما أدى إلى إصابته بشرخ في ركبته اليمنى، وترتّب عليه سيره بـ"ركبة طبية"، حيث يحتاج راحة تراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر، حتى يلتئم الشرخ ويعود إلى حالته ويتحرّك بصورة طبيعية.

وكان من المُقرر استئناف تصوير فيلم "حلم سوسن" الذي بدأ منذ فترة وتوقّف بسبب جائحة كورونا، بعد قرار المخرج أحمد الجندي العودة للتصوير خلال الأسبوع المقبل، إلا أنّ إصابة فهمي أجّلت العمل مرة أخرى.

والازمات في حياة فهمي لم تنتهي علي هذا الحد فهو يعاني ايضا من آلام في المريء جعلته يُجري جراحتين في مصر وبلجيكا لم يؤتيا ثمارهما وظلّ يعاني الآلام المستمرة.

بالإضافة لتعثره في السفر لفرنسا خلال الأسبوع الماضي للكشف الطبي على يد استشاري كبير والخضوع لجراحة ثالثة، في المرئ، بسبب عدم إعادة خطوط الطيران بشكل طبيعي.

ولاقي مسلسل "رجالة البيت" والذي نافس به فهمي في رمضان ردود افعال سلبية، بسبب سوء العمل وعدم إحتوائه علي كوميديا مختلفة كما عودنا، ما جعله يعتذر عن العمل، ويوعد جمهوره بتقديم عمل اقوي، في الفترة القادمة.

ومن ضمن العثرات التي واجهها فهمي في حياته بعد عقد قرانه علي الفنانة هنا الزاهد فوجئ متابعوه بنشره لصورة لزوجته علي الفيس بوك وهي في المستشفى، خلال قضائهما لإجازة شهر العسل في سنغافورة.

وكشفت هنا عن تفاصيل الأمر في برنامج "معكم": "أول ما ركبت الطيارة بعد الفرح وإحنا رايحين سنغافورة حسيت بوجع في الظهر وصرخت في الطيارة وحسيت إن بطني بتتقطع من التعب، وأخذت مسكنات ولما وصلنا سنغافورة تعبت وأحمد جري بيا في الشارع يسأل على مستشفى".

وأضافت هنا الزاهد بأن الطبيب أكد لهم أن سبب مرضها يرجع لحصوات في المرارة وليس لتسمم وأن الأمر يحتاج لعملية جراحية، متابعة: "أنا حبيت أحمد أكتر بعد اللي حصل ووقف جمبي وكان نايم على كنبة صغيرة بجواري وأنا في المستشفى".

وأوضحت أن شهر العسل بالنسبة لها بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي كان 3 أيام ونصف فقط وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال قضائها شهر العسل بسنغافورة.

وبعد أقل من شهر من زواج فهمي وهنا، وبعد أيام قليلة من مرضها، تعرضت الزاهد لصدمة جديدة بوفاة الفنان طلعت زكريا، زوج والدتها السابق، ويعتبر والدها، فهو من قام بتريبتها هي وشقيقاتها.

وسافرت هنا وفهمي إلى الإسكندرية لحضور صلاة الجنازة ودفنه الفنان الراحل.

وتعرض أحمد ايضا لمعركة كبيرة مع إحدى المؤسسات الصحفية، وصلت إلى حد التراشق بالإلفاظ، عبر صفحة فهمي على فيس بوك، وموقع الجريدة، وتضامن البعض مع فهمي، وانتهى الأمر بإعلان فهمي تحرير محضر ضد الموقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.