الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. نجل أمير كرارة وأصدقائه في ضيافة محمد رمضان بالساحل الشمالي

محمد رمضان ونجل أمير كرارة
محمد رمضان ونجل أمير كرارة

قام الطفل سليم نجل الفنان أمير كرارة بزيارة الفنان محمد رمضان برفقة أصدقائه وذلك أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية هناك، وقام الأطفال بإلتقاط صور تذكارية وهم يحملون الدرع اليوتيوب الماسي، ومن جانبه أعرب رمضان عن سعادته بهذه الزيارة حيث قام بنشر صور تجمعهما وعلق عليهم قائلاً: "زيارة غالية من سليم كرارة ابن صديقى النجم الكبير أمير كرارة وأصحابه چو وياسو نورتونى يا أبطال".
من جانب آخر طرح الفنان محمد رمضان مؤخراً أغنية "تيك توك" بمشاركة النجم العالمي سوبر ساكو، والذي حققت أكثر من خمسة ملايين مشاهدة منذ طرحها على طريقة الفيديو كليب وقام بإخراجها حسام الحسينى، وتم تصوير الكليب ما بين مصر وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏بلده ويعد هذا التعاون الأول الذى جمع بين رمضان وساكو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.