الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة جماهيرية للدفاع الجديدي لرفض خوض مباراة الرجاء ”المعادة”

الدفاع الجديدي
الدفاع الجديدي

أطلقت بعض الصفحات المشجعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي على موقع التواصل الاجتماعي "فسيبوك" حملة برفص اللعب لمباراة الرجاء التي قرر الاتحاد المغربي اعادتها وجاءت الحملة تحت هاشتاج "مالاعبينش".

وتأتي هذه الحملة بعد قرار لجنة التأديب، بالاتحاد المغربي لكرة القدم، بإعادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، استنادا إلى الفصل 21 من القانون المنظم للمنافسات الذي ورد ضمن المقتضيات المطبقة على المباريات المستدركة بالنسبة للأندية التي تشارك في منافسات دولية، والذي ينص في فقرته الأولى على أنه في حالة ما إذا أجريت المباراة الدولية بالمغرب، فإن مباراة الاستدراك تتم برمجتها يومين على الأقل بعد تاريخ المباراة الدولية.

وردت جماهير "رجاوية" على ردود فعل أنصار الفريق الجديدي مؤكدة أن القرار الجامعي قانوني، بينما جدير بالذكر أن مباراة الدفاع والرجاء كانت قد أثارت الجدل على نطاق واسع بعد تأخر الجامعة في الإعلان عن قرارها بشأنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.